الثلاثاء، 11 مارس 2014

الربح عن طريق الانترنت عن طريق تداول المال في البورصة

الربح عن طريق الانترنت عن طريق تداول المال مدونة البورصة



الربح عن طريق الانترنت عن طريق تداول المال مدونة البورصة  اربح مالا بتجارة الأموال
إن تجارة العملات، تعرف بتجارة العملات الأجنبية او الفوركس، والي تعرف بأنها عملية الشراء / أو بيع العملات من أجل الاستفادة من الفرق في السعر خاصة في حال تقلبات عملة واحدة مقابل أخرى. ان الهدف من تجارة العملات هو بيع العملة في حال  ارتفع سعرها، وشرائها في حال انخفض سعرها. وفي كثير من الأحيان هذا يعني استبدال عملة بأخرى.
الربح عن طريق الانترنت  قم بتعلم البورصة عن طريق انشاء  حساب فوركس تجريبي  بقيمة 100 الف دولار وهمية , وتداول باسعار السوق الحقيقي بشكل يوافق الظروف الحقيقية للسوق  وابدا بفهم سوق العملات
بما ان سوق الفوركس في حالة تذبذب مستمرة، والذي يتمثل ب طبيعة التغيير الحاصلة بفترات متزامنة و / أو لاحقة من الاستقرار والتقلبات، أي انه ببساطة، الاستراتيجية المستخرجة لكسب الربح في سوق الفوركس هي الاستفادة واستغلال هذه التقلبات الحاصلة في السوق، هذا كاستراتيجية  قصيرة ألامد، اما كاستراتيجية بعيدة الأمد، فهو يتمثل بالانتباه إلى استقرار أزواج العملات، من أجل توليد أرباح مستقرة. – اقرأ عن استراتيجيات الفوركس المتبعة -

ولذلك، فان على كل تاجر يريد  الربح عن طريق الانترنت أن يعرف مؤشرات الاستقرار والتقلب. ويتمثل ذلك بالامثلة التالية:
ظروف التكافؤ الدولية
نموذج ميزان المدفوعات
نموذج أصول السوق المالي
المشكلة في هذه المحددات، كما هو الحال في معظم المحددات الأخرى، فيجب أن تكون جميعها حقيقية، والا سيتم الطعن في المحددات جميعها.

اهمية الاقتصاد في سوق العملات
بشكل أساسي وبسيط، فكلما تحسن الاوضاع الاقتصادية زادت قيمة العملات، والعكس صحيح. وهذا يعني ان على التاجر ان يبقي في اعتباره الانتباه إلى الأحداث الاقتصادية الكبيرة والتاريخية، والبيانات المعاصرة والانعاكاسات المستقبلية، وهذا يتضمن الآتي:
  • الميزانية المالية الوطنية
  • الفائص او العجز في الميزانية المالية
  • السياسة المالية الحالية فضلا عن التشريعات  المتعلقة بها
  • اسعار الفائدة المحلية والدولية
  • مستويات التضخم
  • الناتج الإجمالي المحلي
  • الناتج الإجمالي القومي
اهمية السياسية في سوق العملات
يعتمد استقرار الأمة السياسي بشكل كبيرعلى استقرارها الاقتصادي، هذا ولأنه مع الاستقرار السياسي تأتي الإرادة السياسية وحسن تنفيذ السياسات الاقتصادية، وإن عدم وجود الاستقرار السياسي من جهة أخرى، يعكس عدم وجود دعم من الشعب تجاه حكومته، وهذا يعني ان على التجار ” المداولين” في الفوركس، الانتباه للأحداث السياسية الحاصلة في الدولة او الأمة.
أهمية علم النفس في التعامل مع السوق المالي
على المداولين او التجار في عالم الفوركس، ان يكون لهم البصيرة لتقدير الامور المتعلقة في العملات وحركتها في السوق المالي، وغالبا ما يتم ذلك عن طريق ادراك وفهم وجمع البيانات والتقارير التاريخية المتعلقة بهذه العملات، فعلى سبيل المثال إن الدولار الأمريكي الذي يعتبر ملاذا آمنا وخيارا مؤكدا للربح، فان التصور المسبق للدولار هو ما يجعل النظرة اليه ثابته ولديه استقرارا معينا على الرغم من التخبط الحاصل من سوء ادارة في الميزانية المالية.
وختاما فان تجارة العملات هي ليست تجارة سهلة، ولا تحتمل المغفلين، فهي تتطلب الكثير من البحث والجهد، والتخطيط الاستراتيجي المحنك، والتنفيذ الحازم. ولكن إذا كان يقوم التاجر بالواجب اللازم وعمل بحناية على الالتزام بشروطها سيحقق الأرباح على شكل منتظم دائما قم بتعلم الفوركس والخطط والاستراتيجيات للتداول .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق